هنــا السويداء ( مرحلة تجريبية )
أهلا وسهلاً بكم هنا بربوع الوطن الكبير


ثقافي - اجتماعي - أدبي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خربشة .....بدون تعليق
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 5:02 am من طرف جوري لجين

» صورة و تعليق
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 7:18 am من طرف فيصل تركي خليفه

» ذكريات....
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 6:38 am من طرف الإدارة

» العملاق الرمادي
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:26 pm من طرف نائل حمزة

» اخر اوراق ذكرياتي
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 12:41 am من طرف محمد حسن دويعر

» اشياء تشبه الحب
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 6:46 am من طرف محمد حسن دويعر

» مسرحيتهم هزلية
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 9:27 am من طرف سوسن جربوع

» لأنها تحتاج رجلاً....
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 6:30 am من طرف محمد حسن دويعر

» ترحيب بالاخت شوق دفين
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 9:46 pm من طرف ابراهيم العريضي

» أهميـــة الثقافـــة الجنسيـــة.....
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 6:10 pm من طرف ابراهيم العريضي

» منام - بشارجربوع
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 2:42 am من طرف بشارجربوع

» الخطيئة_بشارمعذى جربوع
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 2:31 pm من طرف كمال العنداري

» هل تصغي إلى نفسك ؟ أم تصغي إلى نصائح الآخرين؟
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 5:54 am من طرف سوسن جربوع

» ما يطلبه الأعضاء
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 7:21 pm من طرف فيصل تركي خليفه

» حكاية الشموع
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:21 am من طرف كمال العنداري

» من هو الصديق ؟- قصة قصيرة
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:12 am من طرف كمال العنداري

» الإبداع
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 4:49 am من طرف سوسن جربوع

» مبروك
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 2:53 am من طرف ابراهيم العريضي

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 134 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جوري لجين فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2051 مساهمة في هذا المنتدى في 331 موضوع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العنقاء
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
كمال العنداري
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
فيصل تركي خليفه
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
رزان العربيد
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
جيانا
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
عماد فرج
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
غادة الكامليا
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
خلود هايل حمزة
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
سوسن جربوع
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
حلم
كيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_rcapكيف تستطيع ان تكسب الناس I_voting_barكيف تستطيع ان تكسب الناس I_vote_lcap 
إختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
الإهداءات

شاطر
 

 كيف تستطيع ان تكسب الناس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم



عدد المساهمات : 63
نقاط : 3530
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 34
الموقع : السويداء

كيف تستطيع ان تكسب الناس Empty
مُساهمةموضوع: كيف تستطيع ان تكسب الناس   كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 5:15 pm

كيف تستطيع ان تكسب الناس ؟
وكيف تجعل الناس يحبونك ؟
وكيف ... وكيف ..؟
اسأله يسأل الانسان نفسه بأستمرار ...!
فإليكم بعض هذه المهارات التي سوف تغير في حياتكم الكثير بأذن لله ..!

1 - ابدأ الآخرين بالسلام و التحية ففي السلام تهيئة و تطمين للطرف الآخر .
2- ابتسم فالابتسامة مفعولها سحري و في) .

3- أظهر الاهتمام و التقدير للطرف الآخر و عامل الناس كما تحب أن يعاملوك .
4- للناس أفراح و أتراح فشاركهم فيها . و ذلك بتكفيف الدمعة و غرس البسمة لهم .

5- اقض حاجات الآخرين تصل إلى قلوبهم فالنفوس تميل إلى من يقضي حاجاتها .
6- عليك بالعفو عن الزلات و تغليب نفسية التسامح .

7- في تفقد الغائب و السؤال عنه ضمان لكيب الود و استجذاب القلوب .
8- لا تبخل بالهدية و لو قلّ سعرها فقيمتها معنوية أكثر من مادية .

9- أظهر الحب و صرح به فكلمات الود تأسر القلوب . فقد صرح حبيبنا محمد عليه الصلاة و السلام بحبه لمعاذ بن جبل بقوله : ( إني أحبك يا معاذ)
10- تفنن في تقديم النصيحة و لا تجعلها فضيحة . فالكلمة الطيبة و الأسلوب الحسن من أهم عوامل تقديم النصيحة و احتسب الأجر من الله .

11- حدث الآخرين بمجال اهتمامهم فالفرد يميل إلى من يحاوره في مدار اهتمامه . حتى لا يكون حوارك في واد و من تحاوره في وادٍ آخر .
12- كن إيجابياً متفائلاً وابعث البشرى لمن حولك . و اغرس الإيجابيات في نفوس من تلقى و تذكر قول الحبيب : ( تفاءلوا بالخير تجدوه ) .

13- امدح الآخرين إذا أحسنوا فالمدح أثره طيب على النفس و لكن لا تبالغ .
14- انتق كلماتك و ترتفع مكانتك فالكلمة الحسنة خير وسيلة لاستمالة القوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida-dream-land.yoo7.com/
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3682
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

كيف تستطيع ان تكسب الناس Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تستطيع ان تكسب الناس   كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالسبت أبريل 10, 2010 1:59 am


اخي حلم
سلمت يداك على هذه النصائح الجميلة والمفيدة .
يقول المثل : ان الكلام الحلو يطالع الحية من وكرها !!
والانسان كائن اجتماعي بطبعه يحب دائماً من يشاركه اهتماماته ويتوق الى التواصل الاجتماعي مع الآخرين ، ولديه كثير من الشعور والاحاسيس التي يجب ان يغذيها بهذا التواصل ، وذلك عن طريق العلاقات الاجتماعية المختلفة ، اذاً فكسب الآخرين يكون بالاسلوب السلس المتناغم مع احاسيس وشعور الآخر .
تقديري لك .


كيف تستطيع ان تكسب الناس Icon_santa كيف تستطيع ان تكسب الناس Icon_sunny كيف تستطيع ان تكسب الناس Icon_santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم



عدد المساهمات : 63
نقاط : 3530
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 34
الموقع : السويداء

كيف تستطيع ان تكسب الناس Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تستطيع ان تكسب الناس   كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالسبت أبريل 10, 2010 1:17 pm

اشكرك اخ كمال على مرورك الكريم والاضافة المتميزة تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida-dream-land.yoo7.com/
عماد فرج

عماد فرج

عدد المساهمات : 103
نقاط : 3575
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
الموقع : كو ريا

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

كيف تستطيع ان تكسب الناس Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تستطيع ان تكسب الناس   كيف تستطيع ان تكسب الناس I_icon_minitimeالسبت أبريل 10, 2010 3:15 pm

اخى الحلم
نصائح جميله نكتسبها مع اندماجنا مع المجتمع السوى

تقبل تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تستطيع ان تكسب الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هنــا السويداء ( مرحلة تجريبية ) :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: