هنــا السويداء ( مرحلة تجريبية )
أهلا وسهلاً بكم هنا بربوع الوطن الكبير


ثقافي - اجتماعي - أدبي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خربشة .....بدون تعليق
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 5:02 am من طرف جوري لجين

» صورة و تعليق
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 7:18 am من طرف فيصل تركي خليفه

» ذكريات....
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 6:38 am من طرف الإدارة

» العملاق الرمادي
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:26 pm من طرف نائل حمزة

» اخر اوراق ذكرياتي
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 12:41 am من طرف محمد حسن دويعر

» اشياء تشبه الحب
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 6:46 am من طرف محمد حسن دويعر

» مسرحيتهم هزلية
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 9:27 am من طرف سوسن جربوع

» لأنها تحتاج رجلاً....
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 6:30 am من طرف محمد حسن دويعر

» ترحيب بالاخت شوق دفين
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 9:46 pm من طرف ابراهيم العريضي

» أهميـــة الثقافـــة الجنسيـــة.....
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 6:10 pm من طرف ابراهيم العريضي

» منام - بشارجربوع
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 2:42 am من طرف بشارجربوع

» الخطيئة_بشارمعذى جربوع
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 2:31 pm من طرف كمال العنداري

» هل تصغي إلى نفسك ؟ أم تصغي إلى نصائح الآخرين؟
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 5:54 am من طرف سوسن جربوع

» ما يطلبه الأعضاء
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 7:21 pm من طرف فيصل تركي خليفه

» حكاية الشموع
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:21 am من طرف كمال العنداري

» من هو الصديق ؟- قصة قصيرة
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:12 am من طرف كمال العنداري

» الإبداع
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 4:49 am من طرف سوسن جربوع

» مبروك
منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 2:53 am من طرف ابراهيم العريضي

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 134 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جوري لجين فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2051 مساهمة في هذا المنتدى في 331 موضوع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العنقاء
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
كمال العنداري
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
فيصل تركي خليفه
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
رزان العربيد
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
جيانا
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
عماد فرج
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
غادة الكامليا
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
خلود هايل حمزة
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
سوسن جربوع
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
حلم
منا الصورة ومنكم التعليق I_vote_rcapمنا الصورة ومنكم التعليق I_voting_barمنا الصورة ومنكم التعليق I_vote_lcap 
إختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
الإهداءات

شاطر
 

 منا الصورة ومنكم التعليق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيصل تركي خليفه

فيصل تركي خليفه

عدد المساهمات : 186
نقاط : 3698
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 52

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 1:29 am

منا الصورة ومنكم التعليق GetAttachment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3906
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 2:05 am

اين الصوره

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لم استطيع فتجها ولم اعلم ماهي لكي أعلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3906
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 2:09 am

منا الصورة ومنكم التعليق 420436031_c56a66bea7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3906
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأحد أبريل 11, 2010 6:05 am

منا الصورة ومنكم التعليق 324779503
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأحد أبريل 11, 2010 6:39 am


درهم مال يحتاج لدرهمين عقل هذا هو التعليق


وهذه هي الصورة :


منا الصورة ومنكم التعليق 002whp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 12:52 am



انا اعلق على صورتي
العدل اساس الملك



منا الصورة ومنكم التعليق Icon_santa منا الصورة ومنكم التعليق Icon_santa منا الصورة ومنكم التعليق Icon_santa
وهذه صورة جديدة :
منا الصورة ومنكم التعليق 4687443349850100a3em



منا الصورة ومنكم التعليق Icon_flower منا الصورة ومنكم التعليق Icon_flower منا الصورة ومنكم التعليق Icon_flower منا الصورة ومنكم التعليق Icon_flower منا الصورة ومنكم التعليق Icon_flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير البحري



عدد المساهمات : 47
نقاط : 3488
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 53
الموقع : venezuela

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 12:37 pm

في الحركة بركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 11:54 pm

منا الصورة ومنكم التعليق 91464108
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3906
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين أبريل 19, 2010 1:49 pm

أشواك الورد بتتكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3906
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين أبريل 19, 2010 1:50 pm

منا الصورة ومنكم التعليق 13big
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام أبوسيف

عصام أبوسيف

عدد المساهمات : 45
نقاط : 3507
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
الموقع : السعودية

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين أبريل 19, 2010 2:50 pm

فيصل تركي خليفه كتب:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم يا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 20, 2010 12:20 pm


صورة العنقاء عنوانها :
المعذبون في الارض



وهذه صورة مني :


منا الصورة ومنكم التعليق 1381p37092




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رزان العربيد



عدد المساهمات : 132
نقاط : 3565
تاريخ التسجيل : 17/03/2010

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 1:55 pm

ربما عنوان الصورة:
يضع سره بأضعف خلقه.شش
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير البحري



عدد المساهمات : 47
نقاط : 3488
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 53
الموقع : venezuela

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 21, 2010 5:15 pm

عندما تدخل الآلة/تكنولوجيا/،يحدث خلل في التوازن الطبيعي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 11:48 pm

يمكن التعبير عن الصورة السابقة بالمثل القائل
الاتحاد قوة





وهذه صورة جديدة :

منا الصورة ومنكم التعليق 167717256


منا الصورة ومنكم التعليق Icon_flower منا الصورة ومنكم التعليق Icon_flower منا الصورة ومنكم التعليق Icon_flower

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالسبت مايو 01, 2010 4:38 am


لا ادري لماذا هذا الموضوع لم يجد طريقه الى الاخوة الاعضاء مع العلم انه يحمل المعنى والتسلية بنفس الوقت
اما التعبير عن الصورة السابقة فهو :
بقدر الجد تكتسب المعالي ..... ومن طلب العلا سهر الليالي
او الارادة تصنع النجاح
او من جد وجد ومن سار على الدرب وصل



وهذه صورة اخرى

منا الصورة ومنكم التعليق 14077430


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فواز الحناوي



عدد المساهمات : 32
نقاط : 3510
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالإثنين مايو 03, 2010 2:48 am

منا الصورة ومنكم التعليق GetAttachment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 04, 2010 11:59 pm

لم استطع ان اشاهد الصورة التي وضعها الاخ فواز لانها لم تظهر ربما بسبب فني
كما اريد التعليق على صورتي وهو
( انقذوا الارض فانها تستغيثكم )

وهذه صورة جديدة :

منا الصورة ومنكم التعليق Att00028y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3686
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

منا الصورة ومنكم التعليق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منا الصورة ومنكم التعليق   منا الصورة ومنكم التعليق I_icon_minitimeالخميس مايو 13, 2010 3:27 am



التعليق على الصورة السابقة:
الحب اعمى
وهذه صورة جديدة :



منا الصورة ومنكم التعليق Image013jr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منا الصورة ومنكم التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هنــا السويداء ( مرحلة تجريبية ) :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: