هنــا السويداء ( مرحلة تجريبية )
أهلا وسهلاً بكم هنا بربوع الوطن الكبير


ثقافي - اجتماعي - أدبي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خربشة .....بدون تعليق
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 5:02 am من طرف جوري لجين

» صورة و تعليق
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 7:18 am من طرف فيصل تركي خليفه

» ذكريات....
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 6:38 am من طرف الإدارة

» العملاق الرمادي
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:26 pm من طرف نائل حمزة

» اخر اوراق ذكرياتي
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 12:41 am من طرف محمد حسن دويعر

» اشياء تشبه الحب
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 6:46 am من طرف محمد حسن دويعر

» مسرحيتهم هزلية
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 9:27 am من طرف سوسن جربوع

» لأنها تحتاج رجلاً....
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 6:30 am من طرف محمد حسن دويعر

» ترحيب بالاخت شوق دفين
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 9:46 pm من طرف ابراهيم العريضي

» أهميـــة الثقافـــة الجنسيـــة.....
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 6:10 pm من طرف ابراهيم العريضي

» منام - بشارجربوع
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 2:42 am من طرف بشارجربوع

» الخطيئة_بشارمعذى جربوع
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 2:31 pm من طرف كمال العنداري

» هل تصغي إلى نفسك ؟ أم تصغي إلى نصائح الآخرين؟
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 5:54 am من طرف سوسن جربوع

» ما يطلبه الأعضاء
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 7:21 pm من طرف فيصل تركي خليفه

» حكاية الشموع
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:21 am من طرف كمال العنداري

» من هو الصديق ؟- قصة قصيرة
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:12 am من طرف كمال العنداري

» الإبداع
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 4:49 am من طرف سوسن جربوع

» مبروك
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 2:53 am من طرف ابراهيم العريضي

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 134 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جوري لجين فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2051 مساهمة في هذا المنتدى في 331 موضوع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العنقاء
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
كمال العنداري
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
فيصل تركي خليفه
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
رزان العربيد
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
جيانا
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
عماد فرج
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
غادة الكامليا
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
خلود هايل حمزة
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
سوسن جربوع
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
حلم
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_rcapخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_voting_barخاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_vote_lcap 
إختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
الإهداءات

شاطر
 

 خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3904
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأحد مارس 28, 2010 12:58 pm

<BLOCKQUOTE class="postcontent restore">المرأة ثمن جوهرة نزعت من تاج الطبيعة لتكون زينة للرجل وسعادة له ..,,
{ .. لأن .. }
المرأة أحلى هدية خص الله بها الرجل ...,,
{ .. لأن .. }
المرأة هي النصف الأفضل سواء أكانت ظالمةأم مظلومة...,,
{ .. لأن .. }
ما من رجل عظيم في الحياة الا والدته تكون أكثر عظمه منه ...,,
{ .. لأن .. }
عظمة الرجل من عظمة المرأة وعظمة المرأة من عظمة نفسها ...,,
{ .. لأن .. }
كل عقلالرجل لايساوي عاطفة من عواطف المرأة ...,,
{ .. لأن .. }
يحتاج الرجل للعاطفة أكثر من احتياج المرأة لها لنقصانها عنده وازديادها لديها ...,,
{ .. لأن .. }
المرأة كوكب يستضئ به الرجل ودونه يبيت في الظلام ...,,

{ .. لأن .. }
عندما تسمو عاطفة الحب عند المرأة تصبح حنان االحياء والصمت أجمل زينات المرأة ..,,
{ .. لأن .. }
المرأة أبهج شيء في الحياة ..,,
{ .. لأن .. }المرأة
تحفة الكون الرائعة ...,,
{ .. لأن .. }
قلب الفتاة وردة لايفتحها الا الحب ...,,
{ .. لأن .. }
المرأة نصف الحياة إن أحبت زوجها ...,,
{ .. لأن .. }
المرأة هي التي تقود الرجل إلى السعاده{ .. لأن .. }المرأة هي تاج رأس الرجل ....,,
{ .. لأن .. }
المرأة لايستطيع الرجل العيش بدونها ...,,
افتخري لأنكِ امرأة </BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحصاد الأول

الحصاد الأول

عدد المساهمات : 59
نقاط : 3532
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 34

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأحد مارس 28, 2010 6:21 pm

كتبت عن الأنثى الكثر الكثير حتى أن بعضهم قال لي بالغت ........... بقولوا(اذاحبيت هز الورد لتشموا)
وموضوعي السابق فيه نوعاً ما ظلم للمرأة الأم والأخت والصديقة والحبيبة ...لهذا دفعتك نحو 15 نعمة
فأصبتي في بعضها ..ومثل ماقالت جيانا ولا وحدي من إلي ذكرتيهم فيهاههههههه وهيك صار حسابك مع جيانا....... ولكني أرى أنك نجحتي في جلب هذه النعم لموقعنا لهذا أقول لك أحمد الله أني رجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3904
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأحد مارس 28, 2010 11:11 pm

الأعتراف بالحق فضيله أيها الحصاد

ومهما كتبت أنت عن المرأه لن توفيها حقها

وإذا كل الموضوع هوا مجرد,,,,شم الورد

أقول لك نجت في إستفزازي

وماأجلبت عن المرأه هو حقائق ملوسه وبها كل اليقين

أما بخصوص ما ذكرت جيانا

فأنا أتصور إنها كانت,,,,,,,,, تهز الورد فقط

وفي هذه الحظه أحمد الله إنك رجل وأحمد الله إني أنثى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيانا
مشرف
مشرف
جيانا

عدد المساهمات : 128
نقاط : 3596
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 31

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 1:59 pm

كم جميل أن تكوني أنثى والأجمل أن تكوني أنثى ذكية

ولو هز الورد يا صديقتي العنقاء لما شاهدنا أخطاء الرجولة

تحياتي لك على موضوع كل ما فيه يذكرني بنعمة كوني أنثى....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحصاد الأول

الحصاد الأول

عدد المساهمات : 59
نقاط : 3532
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 34

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 4:14 pm

أذا ً ألتقينا في الحمد.......هذا الأمر يسعدني حقاً ولكن أقول ...لا أخطاء للرجولة ياصديقتي
وأنا بردي على الموضوع أعترف أني استخدمت الدبلوماسية ......فقط ليس ضعفاً منا نحن الرجال ولكن فقط لتجنب الحوار في هذا الموضوع. كون الأغلب هنا من أنصار النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3904
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 6:47 pm

أفهم من كلامك إنك لست نصير النساء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على كل الأحول

لولا النساء لم تكن الحصاد الاول


هذا رد ليس دبلوماسي اكيد

دمت بحصادك الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحصاد الأول

الحصاد الأول

عدد المساهمات : 59
نقاط : 3532
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 34

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالإثنين مارس 29, 2010 9:05 pm

هههههههههه في ردي الأول يا أيتها الأنثى الفخورة بأنوثتك ذكرت أن الأنثى هي أمي وأختي وصديقتي وحبيبتي

مايضحكني هو أني تذكرتُ مسلسل صبايا ....في هذا المسلسل مشهد أعجبني حقاً هو عندما عطلت سيارة (قدري الحلبي )وقامت سميحة بدفع السيارة بعد أقتناعها بمبريرات ( قدري الحلبي ) بأن تقوم فتاة بدفع السيارة والرجل هو الذي يقود.ههههههههههه عندما قال لها نحن في القرن العشرين قرن التطور ومساوة بين الرجل والمرأة في الحقوق والواجبات كونك نصف المجتمع فما الذي يمنعك ياسميحة من دفع السيارة كوننا متساويان
وبفعل أقتنعت و قامت بدفع السيارة بمساعدة صديقتها معش ذاكر اسمها

مساواة مساواة مساواة مساواة مساواة مساواة مساواة ومساواة مساواة نحن نطالب بمساوة الرجل والمرأة في كل شيء علنا نشاهد نساء يدفشن السيارة إن عطلت منظر جد حلو

والله ياعنقاء ماعندي مشكلة مع النساء كون أصدقائي أكثرهم فتيات (تخيلي جمعية لمطالبة بحقوق النساء يرأسها رجل ) هنا نكون أمام المساواة حقاً ......مع العلم أن النساء أخظأن حين سمو الأتحاد الذي يجمعهن بالأتحاد النسائي كون هذه التسمية فيها الكثير من الغباوة لأنها تعني الأنفراد بالمجتمع وليس المساواة أرأيتي أتحاد أسمه أتحاد الرجالي قطعاً لا........طبعاً لأنهم أكبر من العصرنة لهذا أقول أنا فخور لأني رجل من أنثى حرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال العنداري

كمال العنداري

عدد المساهمات : 201
نقاط : 3684
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
الموقع : الكويت

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 5:34 am

شكرا للعنقاء ولكن على ما اعتقد فقد تجنيت قليلا على الرجل الا انه كما يقول المثل من العب للجيبة والرجل على كل الاحوال صدره واسع ويتحمل كل شيئ

وعلى العموم فالرجل والمرأة توأمان يكملان بعضهما بعضاً

تحياتي لك .

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Icon_flower خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Icon_santa خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Icon_flower خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Icon_santa خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Icon_flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا

رنا

عدد المساهمات : 57
نقاط : 3539
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
الموقع : السويداء

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 11:38 am

في البدء لنزار وقفة معنا :



فأنا من بدء التكوين

ابحث عن وطن لجبيني

عن شعر امرأة

يكتبني فوق الجدران ويمحوني

عن حب امرأة ياخذني

لحدود الشمس ويرميني

عن شفة امرأة تجعلني

كغبار الذهب المطحون



ألا تلاحظون معي ان الرجال منذ البدء يحتاجون المرأة

ليعيشوا بسلام ومحبة

وليكون لهم في الحياة هدف وطموح يسعون اليه

وبالنسبة للحصاد اليس جميل ان نرى تناقضك

فان الام الحرة هي انثى ياصديقي -------------------- كن منصف

واشكر العنقاء على هذا الموضوع الذي فتح باب النقاش بيننا

وجعلنا نلاحظ كيف يتعامل الرجال مع زهرات الحياة ------------ معنا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحصاد الأول

الحصاد الأول

عدد المساهمات : 59
نقاط : 3532
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 34

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 12:59 pm

أم الحرة ليس تناقض أنما دليل أ حترام أكنه للأنثى يا صديقتي ........... ولكن لايعني ذلك التمرد على الرجال لأن الأحترام يحتاج تقابل أذاً الرجل في الجهة الأخرى....دونه لا وجود للأحترام ....

أنا وجودك أيتها الأنثى لايعني أن تلغي الرجل هذا صميم الحديث

أرجو أقفال هذا الحوار لأنه ...كجدل البيزنطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم



عدد المساهمات : 63
نقاط : 3532
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 34
الموقع : السويداء

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 1:03 pm

اسمحو لي أولا بعد قراءة ما كتب منكم جميعاً بأن أقول أنكم جميعاً بالغتم بالمزايدة في التحزب إن صح التعبير كل لجنسه فالمراة بنظر العنقاء والفتياة هي الكون ولولاها لما وجد الكون والجميع على هذا التعبير هذا ما هو مفهوم منكم جميعاً لكن اود القول أن العملية عماذاية فكما الرجل بحاجة للمرأة ايضا ً هي بحاجته وهذا مذهب وسط بين مذاهبكم أما بالنسبة لكاتبة الموضوع فأرجو أزلة اي كلمة (لو) من الموضوع

تقبلو مروري


عدل سابقا من قبل أرض الأحلام في الثلاثاء مارس 30, 2010 1:04 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida-dream-land.yoo7.com/
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3904
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 1:03 pm

الشكر كل الشكر لكل من مر على مشاركتي المتواضعه


وأني اعلن إقفال النقاش بهذا الموضوع


شكرآ لحروفكم العطره

دمتم بمحبه الجميع

الرجاء عدم التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم



عدد المساهمات : 63
نقاط : 3532
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 34
الموقع : السويداء

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 1:06 pm

والله بعتقد انو النقاش بالمنتدى حر ومو اسير رغبات عكل حال شكرا لك ولادارة الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida-dream-land.yoo7.com/
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3904
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 1:43 pm

هذه الصفحه خاصه بي ولي الحق بقفل الحوار بها

وأنا لم أتجاوز حدودي وهذه ليست رغبه

بل موقف

شكرآ لمروك الراقي ويمكنك التعبير عن رأئيك بالمواضيع المفتوحه
أهلآ بك أرض الاحلام

بصفحتي المغلقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
مشرف
مشرف
العنقاء

عدد المساهمات : 313
نقاط : 3904
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : بين الأهداب

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 1:45 pm

--------------------------------------------------------------------------------

هذه الصفحه خاصه بي ولي الحق بقفل الحوار بها

وأنا لم أتجاوز حدودي وهذه ليست رغبه

بل موقف

شكرآ لمروك الراقي ويمكنك التعبير عن رأئيك بالمواضيع المفتوحه
أهلآ بك أرض الاحلام

بصفحتي المغلقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم



عدد المساهمات : 63
نقاط : 3532
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
العمر : 34
الموقع : السويداء

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 2:40 pm

أترك الرد للإدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://swaida-dream-land.yoo7.com/
غادة الكامليا



عدد المساهمات : 89
نقاط : 3527
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 12:50 am

الأخوة و الأخوات

لما كل هذا التشنج؟

عنقاء ربما تكوني معصبة شوي


لكم جميعا تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل تركي خليفه

فيصل تركي خليفه

عدد المساهمات : 186
نقاط : 3696
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 52

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 5:42 am

أيتها العنقاء الخرافية الحضور

لن اخوض بالتفاصيل ولكني وددت القول :

لك كل الحق المشروع بالدفاع عن وجهة نظرك و تقاتلي في سبيلها

وللأخرين حق مثل حقك ومن هنا تتوالد الأفكار بحوار بنّاء راقي وانتم أهلٌ له

أما إقفال الصفحة التي كانت ملك أنت ولكنها حين نزلت لهنا

أصبحت ملكاً للجميع

لك مودتي و احترامي الكبيرين

و لنتشارك العطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسن جربوع



عدد المساهمات : 79
نقاط : 3547
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 7:59 am

تحياتي للجميع دون استثناء
ما كنت أرغب الخوض في هذا الموضوع أو التعليق عليه
ولكن لاحظت تصعيدآ في اللهجة ...شيء من التوتر....وتعصب
لا أحبذ التعصب في أي مجال.
ولو تسمحولي أـود التعقيب:
حقآ أن المرأة مخلوق عجيب ..جميل..ومعطاء وربما ساحر...فهي الأم
الأخت..الصديقة والحبيبة.....وأجمل ما يكملها هو نصفها الثاني وهو الرجل
والرجل كائن قوي ومحب وسند للمرأة فهو الأب..الأخ ..الحبيب
وأجمل ما فيه هو نصفه الثاني ليكتمل بكل هيبته وزهو المرأة.
لكم مني كل التقدير والمحبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا

رنا

عدد المساهمات : 57
نقاط : 3539
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 32
الموقع : السويداء

خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى   خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 11:38 am

الى اصدقائي جميعا
ليش العصبية الواضحة
كل واحد منا له حق التعبير ولن يكون منتدانا راقي وذو مصداقية الا بتفاهمنا واستيعابنا لبعضنا البعض
اسمحوا لي ببعض هذه الكلمات
فقط احببت ان الفت النظر لرواية شيفرة دافنشي حيث ان ليناردوا دافنشي
كان يؤمن بالتوازن بين الذكر والانثى
ويعتقد ان الروح البشرية لا يمكنها ان ترتقي الا بوجود العناصر المذكرة والمؤنثة
لذلك الشئ رسم لوحته الشهيرة ( موناليزا ) حيث ان
موناليزا كلمة مدموجة تدل على الاتحاد المقدس بين الذكر والانثى
وبالنسبة لي احب التساوي بين الطرفين
تحياتي لكم جميعا واتمنى ان يكون مروري خفيف الظل عليكم
وشكر خاص للحصاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص إلى الحصاد الأول....أفتخر إني أنثى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هنــا السويداء ( مرحلة تجريبية ) :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: