هنــا السويداء ( مرحلة تجريبية )
أهلا وسهلاً بكم هنا بربوع الوطن الكبير
أهلا وسهلاً بكم هنا بربوع الوطن الكبير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثقافي - اجتماعي - أدبي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خربشة .....بدون تعليق
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 5:02 am من طرف جوري لجين

» صورة و تعليق
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 7:18 am من طرف فيصل تركي خليفه

» ذكريات....
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 6:38 am من طرف الإدارة

» العملاق الرمادي
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 2:26 pm من طرف نائل حمزة

» اخر اوراق ذكرياتي
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 12:41 am من طرف محمد حسن دويعر

» اشياء تشبه الحب
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 6:46 am من طرف محمد حسن دويعر

» مسرحيتهم هزلية
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 9:27 am من طرف سوسن جربوع

» لأنها تحتاج رجلاً....
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 6:30 am من طرف محمد حسن دويعر

» ترحيب بالاخت شوق دفين
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 9:46 pm من طرف ابراهيم العريضي

» أهميـــة الثقافـــة الجنسيـــة.....
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 6:10 pm من طرف ابراهيم العريضي

» منام - بشارجربوع
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 2:42 am من طرف بشارجربوع

» الخطيئة_بشارمعذى جربوع
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 2:31 pm من طرف كمال العنداري

» هل تصغي إلى نفسك ؟ أم تصغي إلى نصائح الآخرين؟
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 18, 2010 5:54 am من طرف سوسن جربوع

» ما يطلبه الأعضاء
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 7:21 pm من طرف فيصل تركي خليفه

» حكاية الشموع
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:21 am من طرف كمال العنداري

» من هو الصديق ؟- قصة قصيرة
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 9:12 am من طرف كمال العنداري

» الإبداع
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 4:49 am من طرف سوسن جربوع

» مبروك
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالإثنين مايو 17, 2010 2:53 am من طرف ابراهيم العريضي

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 134 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جوري لجين فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2051 مساهمة في هذا المنتدى في 331 موضوع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
العنقاء
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_vote_rcapأنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_voting_barأنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_vote_lcap 
كمال العنداري
أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_vote_rcapأنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_voting_barأنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_vote_lcap 
فيصل تركي خليفه
رزان العربيد
جيانا
عماد فرج
غادة الكامليا
خلود هايل حمزة
سوسن جربوع
حلم
إختر لغة المنتدى من هنا
أختر لغة المنتدى من هنا
الإهداءات

أنا شعوب من العشاق ....ماجدة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحصاد الأول

الحصاد الأول

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

أنا شعوب من العشاق ....ماجدة Empty
مُساهمةموضوع: أنا شعوب من العشاق ....ماجدة   أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 24, 2010 3:33 pm

أنا شعوب من العشاق
حنان لأجيال يقطر مني

فهل أخنق حبيبي بالحنان
وهل أجرفه كطوفان

آه من يؤلف لي الظلال
ومن يوسع لي الاماكن

فحبي لا تكفيه أوراقي
وأوراقي لا تكفيها اغصاني
وأغصاني لا تكفيها ثماري
وثماري هائلة لشجرة
حبيبي

أتى لا اعرف اين
والسماء صحوٌ
والبحر غريق
حبيبي

من كفاح الاحلام أقبل
من يناع الايام آه
رد عليي الحب حبيبي
رد عليي الحب حتى
لا أجد اعصاراً يطرده ولا سيفا
حبيبي حبيبي
غادة الكامليا

مُساهمةموضوع: رد: أنا شعوب من العشاق ....ماجدة   أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 12:30 am

فحبي لا تكفيه أوراقي
وأوراقي لا تكفيها اغصاني
وأغصاني لا تكفيها ثماري
وثماري هائلة لشجرة
حبيبي

أعجبتني جداً هذه الصورة
شكرا حصاد
فيصل تركي خليفه

فيصل تركي خليفه

مُساهمةموضوع: رد: أنا شعوب من العشاق ....ماجدة   أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 12:55 am

أعترف لك بان كلماتك هذه أعجبتني

أيها الحصاد تقبل مروري مع التحية
الحصاد الأول

الحصاد الأول

بطاقة الشخصية
كلمات .... ليست كالكلمات: 5

مُساهمةموضوع: رد: أنا شعوب من العشاق ....ماجدة   أنا شعوب من العشاق ....ماجدة I_icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 7:55 am

فيصل المحترم وغادة الكامليا.............هذه مجرد كلمات أغني أتصيد بها أصحاب الذوق الرفيع .....توقيعك يهمني كوني حكمت عليكم مسبقاً

أنا شعوب من العشاق ....ماجدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماجدة.....عيناك ليال صيفية للذاكرة